شركة كونر قوانغدونغ للمعدات الطبية المحدودة
المعرفه

خصائص الملابس الجراحية

القطن الخالص: ينتمي القطن الخالص إلى الألياف الطبيعية ، مع برياثابيليتي جيدة ، ويشعر جيدا ، ومزايا السعر المنخفض ، إلى X 60/20 'ق ، 108 × 58/20' SX

لدى جميع المؤسسات الطبية الرئيسية في البلاد حالياً أكثر من 90٪ من الملابس الجراحية الموجهة للقطن ، ولكن في البلدان الغربية لاحتياجات الملابس الجراحية كانت الحماية والشعور بالسيطرة هما أهم نقطة تركيز معيارية للحد من استخدام الملابس جراحة القطن.

نسيج عالي الكثافة بشكل رئيسي إلى ألياف البوليستر 75d / 70f أو 75d / 144f بشكل رئيسي ، كثافة خطوط الطول والعرض من 150-170 / بوصة و 100-120 / بوصة ، سطح القماش لكل (0.5-1) سم Erhkan إلى الألياف موصل أو ألياف الكربون ، بحيث النسيج له تأثير مضاد للساكنة (على غرار النسيج والملابس خالية من الغبار). تأثير التحجر يجعل الراحة من الملابس عملية تحسين واضح. هذا النوع من الملابس العملية لديه مسعور ، لديه وظيفة الحاجز ، ليس من السهل لإنتاج الغبار الصغير والملابس عملية القطن لإزالة التلبد الجدارة.

والاستخدام المتكرر للأوقات القابلة للغسل من الملابس القطنية والملابس متوسط الزيادة من 50-70 مرة ، وهذا النوع من عملية الضوء ، لا تمتص خصائص المياه لتقليل تكلفة الغسيل ، وبالتالي فإن التكلفة الإجمالية يتبعها أيضا انخفاض ، وهو أيضا استخدام الحالي من نوع ألياف البوليستر لعملية جراحية هو عامل مهم لتحسين.

متعدد الطبقات مغلفة النسيج: مع التحسين المستمر لتكنولوجيا النسيج ، وتستخدم العديد من المواد الجديدة في جميع أنواع القماش الطبي. إن مزايا مزيج القطن والألياف الكيميائية من مادتين ، الطبقة المتوسطة إلى PU ، أو Teflon (PTFE) أو غشاء Goretex ، بحيث يمكن للباس الجراحي ذو الأداء الوقائي الممتاز ونفاذية الهواء المريحة أن تمنع بشكل فعال الدم والبكتيريا وحتى اختراق الفيروس . بدأت عام 2003 لتشجيع استخدام المؤسسات الطبية الأوروبية والأمريكية.